Tuesday 30 January 2018

فوركس الهجين المؤيد


ألباري ريفيو بروس يمكن لأصحاب حسابات برو الممولة بشكل جيد الاستفادة من الصفقات ذات العمولة المنخفضة، وتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والتداول بنقرة واحدة. يوفر ألباري الدعم متعدد اللغات على مدار 24 ساعة وأدوات البحث المجانية. كونس الخيار الأفضل للتجار هو حساب ألباري برو. ليس لدى أصحاب الحسابات القياسية إمكانية الوصول المباشر إلى السوق وقد لا يتمتعون بالرقابة التي قد يشعرون بها على أرباحهم وخسائرهم. فرديكت إذا كنت تستطيع إدارة حساب برو، ألباري لديه الكثير لتقدمه. حسابات برو هي حسابات إن مع عمولات معقولة والتداول عبر الإنترنت مع وسيط الولايات المتحدة في البورصة. ملاحظة المحررين: تمت إزالة هذه الخدمة من مقارنة جنبا إلى جنب لأنها لم تعد في الأعمال التجارية. لا يزال بإمكانك قراءة مراجعتنا الأصلية أدناه، لكن العشرة استعراضات لم تعد تقوم بتحديث هذه المعلومات عن المنتجات. ألباري هو وسيط الفوركس المعروف ومقره في وول ستريت مع مكاتب تقع في جميع أنحاء العالم، من لندن إلى شنغهاي إلى دبي. هذا الوسيط الفوركس يدعم حسابات صانع السوق القياسية وكذلك عمولات منخفضة، حسابات إن لأصحاب حساب برو. يوفر هذا الوسيط الفوركس خدمة عالية الجودة، وأحجام وسائل الإعلام التعليمية والوصول إلى منصات التداول شعبية. ألباري في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1998 ولديه جميع أوراق اعتماد تنظيمية لتداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة منذ تداول العملات الأجنبية هو معقد وخطر، ألباري يقدم حساب تجريبي الممارسة خالية من المخاطر. تبقى الحسابات التجريبية مفتوحة لمدة 30 يوما مع خيار تمديد. بسبب الإمكانات الهائلة للخسائر المتعلقة بتداول العملات الأجنبية، نوصي بالاستفادة من أحجام المواد التعليمية التي يقدمها ألباري. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من الرافعة المالية 50: 1 توفر ألباري في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن لأصحاب حسابات برو الاستفادة من التداول بنقرة واحدة وعمق السوق وتنفيذ ند والتداول الفوري على الفور. كما يقدم ألباري تداول العقود الآجلة، وحسابات خالية من المبادلات والاستشارات خبير مستشار فس. عندما يتعلق الأمر بتحليل وسطاء الفوركس، هو كل شيء عن غرامة المطبوعة. يبدو أن الكثير من الناس يعتقدون أن ألباري هو وسيط إن ويعتقدون أنهم سوف يحصلون بسرعة، وعدم التعامل مع مكتب التنفيذ والوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. ومع ذلك، في طباعة غرامة سوف تكتشف، بعد اتباع إشارة النجمة، أن ند يشير إلى حسابات برو فقط. تبدأ حسابات برو مع 10،000 الحد الأدنى للإيداع وهي تستند عمولة. تقوم الحسابات القياسية بجمع التعويضات من خلال الاستفادة من توزيع بيداسك، وهو أساسا إعداد صانع السوق. ووسطاء سوق السوق يعملون لصالحهم للحصول على عمولتهم، والتي قد تكون أو لا تكون لصالح زبائنهم. إذا كنت ترغب في فتح حساب قياسي، تأكد من أنك قادر على فقدان أي أموال تستخدمها. ومع ذلك، نوصي ألباري فقط لأولئك الذين هم من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية ومزدهرة بما فيه الكفاية لفتح وتمويل حساب برو. أدوات المنصة توفر ألباري الولايات المتحدة حسابات ستاندارد و برو. إذا كنت مؤهلا للحصول على حساب برو، سوف ألباري يمثل لك وسيكون وسيط شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) بحيث يمكنك عرض طلبك مباشرة على السوق الفعلية كما لو كنت مؤسسة مالية خاصة بك. أنت تدفع ألباري عمولة للحصول على الامتياز، ويجب أن تتاجر في الكثير مصغرة من 10،000 أزواج العملات لكل معاملة. في المقابل، يمكنك تجاوز الوسيط وأدخل أوامر مباشرة في شبكة نظام السوق الفعلية. وبعبارة أخرى، يمكنك الهروب من السوق الاصطناعي للوسيط صانع السوق التي تغلف لكم مع سوق من صنع السماسرة الخاصة. عند استخدام وسيط إن، يمكنك أن ترى أسعار الشبكة الفعلية للحصول على أفضل أسعار العطاءات وأفضل أسعار الطلب. يستخدم معظم وسطاء الفوركس نماذج وسيط مختلط بحيث يمكنهم تقديم خدمة لكل مستوى من مستويات التاجر. التجار الذين لا يستطيعون التأهل لحساب ألباريس برو يجب أن يتخلى عن الوصول إلى إن ودفع ينتشر عرض التسعير بدلا من عمولات مباشرة. والمقايضة هي أن أصحاب الحسابات القياسية يمكن أن يدخلوا السوق مع أقل رأس المال والتجارة في أحجام أصغر الصغيرة (.01 الكثير الصغيرة) بدلا من الكثير مصغرة من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. هناك فرق آخر بين حسابات ألباريس برو و ستاندارد هو أن أصحاب حسابات برو يستطيعون الوصول إلى أكثر من 60 زوجا من العملات. يمكن لأصحاب الحسابات القياسية الوصول إلى 40 زوجا من العملات فقط. بالنسبة لأصحاب حسابات برو، تكون ساعات التداول من الساعة 5 مساء. الأحد (إست) إلى الساعة 5 مساء. الجمعة (إست). لأصحاب الحسابات القياسية، ساعات التداول من الساعة 6 مساء. الأحد (إست) إلى الساعة 5 مساء. الجمعة (إست). بالنسبة للمعاملات التي لا تربو في نهاية اليوم، يتداول ألباري على وضعك مقابل رسوم فائدة. كما يقدم حسابات خالية من المبادلة للعملاء المسلمين الذين يفضلون دفع رسوم عمولة من انتهاك الشريعة الإسلامية من خلال تكبد رسوم الفائدة. تكاليف التداول ألباري (الولايات المتحدة) عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) المسجلة لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) بصفتها تاجر لجنة العقود الآجلة (فم) وتاجر صرف العملات الأجنبية (رفيد). هذا الوسيط العملات الأجنبية يدعم أربعة أنواع مختلفة من الدفع: حوالة مصرفية، والتحقق، وبطاقات الائتمان وباي بال. جميع الترتيبات الضريبية تصل إلى التاجر. لا يحتفظ الوسيط بأي ضرائب من أرباحك. دعم التعليم منصة التداول الأساسية لحسابات برو و ستاندارد و ديمو هي منصة التداول ميتاتريدر القياسية في الصناعة المتاحة لأجهزة ماك وأجهزة الكمبيوتر. ميتاترادر ​​موبايل يجلب وظيفة التداول الفوركس للهواتف الذكية. ميتاترادر ​​برو يلبي المستخدمين المتقدمين الذين يتاجرون كميات كبيرة. كما تتوفر منصة على شبكة الإنترنت تسمى ألباري ديريكت للمتداولين المتقدمين. ويتميز الوصول إلى تقنيات التداول المتقدمة و داو جونز أخبار الأعلاف. الصفقات تذهب مباشرة إلى السوق دون تدخل من مكتب التعامل، ويمكنك التجارة من داخل المخططات كما كنت بحث دون الحاجة إلى الانتقال إلى شاشة مختلفة. في حال أصبح من المستحيل التجارة عبر الإنترنت، التجار لديهم الحق في وضع أوامر عن طريق الهاتف وفقا لبروتوكول الاتصالات الصارمة المصممة للحد من الأخطاء. يحتفظ وسيط الفوركس بالحق في إنهاء المحادثات الهاتفية إذا فشل العميل في اتباع آداب التداول الهاتفية الصحيحة. إذا كنت تستطيع أن تحمل حساب برو، وهذا هو أفضل وسيط الفوركس لأن ألباري سوف توفر لك الوصول المباشر إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية، وأنه يتقاضى عمولات منخفضة. وهي منظمة في الولايات المتحدة من قبل الرابطة الوطنية الآجلة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ويحمل ما يكفي من رأس المال لدعم عملائها. وهو يقدم عددا من منصات التداول للإنترنت، ومستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمتنقلة، ويوفر الأدوات والتعليم لمساعدة المبتدئين والخبراء على حد سواء. M5 نظام الهجين انضم نوفمبر 2018 الحالة: عضو 194 المشاركات تاجر العزيز بعد أن شهدت بعض أنظمة التداول هنا و هناك وأشار إلى أن أيا منها لا يمكن أن تجعلني أي ربح، قررت إيف لبناء أسلوبي الخاص. المشكلة، بالطبع، ليست النظم نفسها - معظمها كبيرة وأنها تفعل العمل. والمشكلة هي التجارة r: لي، أنت الخ ترى، قفز إيف من نظام إلى نظام للعثور على الكأس المقدسة كما فعل العديد من الآخرين (أو لا تزال تفعل). أنا متأكد من أنك سمعت أنه قبل أبدا راض عن النتائج، حاول إيف لتحسين، تغييرها. من الواضح، فشلت. ومع ذلك، إيف تكييف بعض الأفكار من النظم الأخرى في هذا M5 الهجين. وبالتالي، فإن الاسم. أنا فقط لم يكن راضيا باستخدام أنظمة أخرى دون كوتيمبروفينغكوت لهم. وإذا كنا نفكر في نفسه، وربما هذا النظام لن تعمل من أجلك. ولكني آمل أن تجد شيئا مفيدا في ذلك وربما تحسين النظام الخاص بك. الآن، قبل أن أبدأ، من فضلك لا تسألني عن نسبة النجاح نسبة، كم من المال الذي أدليت به، المستكشفين التجارة وغيرها من الأسئلة الصبيانية. إذا كان يعمل بالنسبة لي، فإنه لا يعني أنها سوف تعمل من أجلك. يمكنني أن أصف فقط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. لا شيء جديد وليس إعادة اختراع عجلة هنا، مجرد كتابة كيف أدور ذلك أيضا، إد مثلك أن نفهم أن أريد فقط أن أشارك طريقتي. ليس لدي الكثير من الوقت للرد على الأسئلة أو لتحليل تشارتسترادس كما يفعل التجار الآخرين. آسف. أعني، لا تتردد في الاشتراك، إذا كنت تريد، ولكن لا نتوقع الكثير من النشاط من جانبي إد أيضا أن أشكر الجميع نشر نظم التداول الخاصة بهم هنا. كما كتبت، درس إيف العديد منهم وحصلت على العديد من الأفكار المفيدة التي نفذت في بلدي M5 الهجين. إم التداول M5، ومعظم من أزواج، ولكن التركيز على تلك مع انتشار منخفض. يمكنك تجربة هذا على أطر زمنية أعلى إذا كنت ترغب في ذلك. إم التداول مع الاتجاه في الغالب. بلدي تب هو 200 نقطة وأنا التجارة 0.01. أنا لا تستخدم سي (يمكنك محاولة استخدام واحد إذا كنت تريد)، بدلا من ذلك استخدام خفير الأسهم مع خطر 5 - سوف إي مراقبة جميع الصفقات المفتوحة وإغلاقها إذا وصلت الأسهم السلبية 5. سوف تحتاج على الأقل 100 حساب لهذا العمل ويجب أن لا فتح الصفقات على أكثر من مخطط واحد - سوف يشرح في وقت لاحق. ماي تشارت ثاتس ما أراه. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) مؤشرات أمبير إيس كما أنا تحميلها من ووو أو فف. من فضلك لا تسألني للحصول على أحدث الإصدارات، mq4، بينتبراينت المناقشات وهلم جرا. لا تتردد في استخدام أي شيء آخر يمكنك أن تجد أفضل. أخرى هي MT4 المدرجة، مثل ستوكاستيك، يتم تعيين ما ستوكاستيك إلى 14،3،7، إغلاق، بسيطة وسوف تعطيني إشارة الدخول. أساسا أنا بيع على الشراء المبالغ فيه وشراء على ذروة البيع. سما 200 بسيط إغلاق، فقط لتأكيد الاتجاه وربما لمساعدتي على إيقاف نقطة إنتيريكسيت أفضل. سما 5 2 سعر نموذجي بسيط - يساعدني على اكتشاف الدخول في بعض الأحيان، ولكن يمكنك تخطي ذلك إذا كان المخطط لتحميل. مع هذا (المرفقة مع أي الرسم البياني) أنا وضعت خسارة الأسهم من 5. مفيدة إذا كنت تستخدم استراتيجية خروج مارتينغال محدودة. خلاف ذلك، مجرد تعيين سي. بالمناسبة، بل هو إي، لذلك يذهب إلى مجلد الخبراء. جميع المؤشرات الأخرى هي مؤشرات. يتم تعيين رسي مخصص إلى 14، 50،50. عندما الأحمر وعادة ما يكون لبيع والعكس بالعكس للأخضر ولكن أنا شخصيا لا تستخدم في كثير من الأحيان. إذا كان يعطي نفس إشارة مؤشر ستوكاستيك، فإنه يعطيني المزيد من الثقة. خلاف ذلك، فإنه يبدو فقط لطيفة على الرسم البياني أوتوبيفوت هو رسم خطوط محورية ويمكن استخدامها ل تب، بقعة نقطة انعكاس وهلم جرا. سيعرض هذا الوقت المتبقي للشمعة والانتشار. فقط للتأكد من أنني أدخل في الوقت المناسب، بعد إغلاق الشموع وعلى انتشار أن أستطيع تحمله. ستوش عبر مستوى التنبيه هو شيء وجدت هنا، وأعتقد، وتعديل قليلا. استخدام نفس الإعداد مثل مؤشر ستوكاستيك أعلاه، سوف رسم السهم على الرسم البياني عندما يكون الوقت إلى بيسيل بالقرب. لديه الخيار لعرض السهم فقط وإشارات إما شراء أو بيع أو كليهما. لذلك، إذا كان الاتجاه متروك، قد ترغب في تعيين الاتجاه إلى خاطئة - بهذه الطريقة أنك لن تحصل على بيع التنبيهات. يرجى الانتباه إلى أن هذه ليست إشارة في حد ذاتها، وسوف تتيح لك معرفة متى سيعبر ستوشاستيك مينامبسينال في المناطق أوفيربوستسولد (أقل من 20، فوق 80). عندما يحدث هذا، البقاء في حالة تأهب. تستخدم لعرض خط التعادل على الرسم البياني الحالي للربح والربح، أو - أسفل يسار الرسم البياني. إذا كان هذا هو التأكيد لكم، يمكنك تغيير الإعدادات في نب i - Breakeven. mq4 إيندي لذلك لن تظهر الربح. ولكن ترك خط التعادل على الرسم البياني، فمن المفيد. ويستخدم هذا فقط لتأكيد مؤشر ستوكاستيك الرئيسي ولها إعدادات مختلفة قليلا 14،3،3. بصراحة، أنا لا أعرف لماذا إم باستخدام هذا، ربما لأنه يبدو لطيف لول. أنا فقط غيرت إنفرتسترنغث إلى صحيح، لذلك عندما يكون ذروة الشراء اللون الأحمر والعكس بالعكس. يمكن أتر ستوب مساعدتك على تعيين سي. مرة أخرى، أنا لا أفعل سي، ولكن إذا كنت تفعل، وهذا يمكن أن يساعد. انضمت نوفمبر 2018 الحالة: عضو 194 المشاركات كيف أدخل التجارة استخدم جيدا مثالا على الرسم البياني، وركاد، للشراء. عكس تعليمات إشارات البيع. في ترتيب أهميتها: 1. أولا تحديد الاتجاه. مجرد تصغير بقدر ما أستطيع. راجع المخطط أدناه. ويبدأ في أسفل اليسار وينتهي في أعلى اليمين، وبالتالي فإن الاتجاه هو ما يصل. بدلا من ذلك، يمكنك التبديل إلى تف أعلى (أجد هذا إلى تعقيد). حقيقة أن SMA200 يرتفع والسعر فوق ذلك يؤكد الاتجاه الصاعد. حتى أنا إعداد للشراء. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) 2. يجب أن يكون مؤشر ستوكاستيك 14، 3، 7 ذروة البيع، أي أقل من المستوى 20. يجب أن يكون الخط الرئيسي قد تجاوز خط الإشارة. في بعض الأحيان هو عبور قليلا خط المستوى - إذا كانت الإشارات الأخرى المباراة، لها التجارة صالحة. 3. السعر (شمعة مغلقة) فوق SMA5. 4. ستوكاستيك 14،3،3 تغيير اللون إلى لون أخف المقبل. 5. مؤشر القوة النسبية هو الأحمر للبيع والأخضر للشراء. تحت مدخله المثالي. اثنين من الإدخالات، أكثر تحديدا، فقط في حالة نفتقد أول واحد. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) كيف يمكنني الخروج من التجارة من الناحية المثالية، سوف تأخذ الربح من أول فتح التجارة. يرجى تذكر عدم فتح الصفقات الأخرى. تب هو ما يصل إلى التاجر، ولكن هذا هو ما كان يمكن القيام به إذا أخذت إشارة التجارة أعلاه. معرفة نفسي، إد لديها تسوية مع فقط 200. صورة المرفقة (اضغط للتكبير) 2. مارتينغال محدودة غالبية التجار هي إندوكتريناتد مع هذه الفكرة أنه يجب استخدام سي مرئية، يجب أن يكون هناك وبغض النظر عن ما. أنا سعيد مع بلدي الأسهم سنتري إي، وعندما تكون في شك، وأنا وضعت سي عالية جدا بحيث سوف سحق تشف لا يحدث مرة أخرى. ولكن دعونا نكون صادقين، كم مرة يمكن أن يحدث الآن، لشرح نهج مارتينغال محدودة - كنت محدودة لذلك لن تخيف لك إذا لم أكن قبض على الموجة الصحيحة، والثمن سوف تذهب ضد لي لفترة من الوقت، وأنا (كما قلت) لا تستخدم سي. أنا فقط انتظر للإشارة صالحة التالية. عندما يحدث هذا، أنا فقط أدخل التجارة الثانية وهذه المرة يمكنني استخدام 0.02 في الكثير - إشارة المقبل هو عادة 200-300 نقطة بعيدا. ثم قمت بتعيين تب 200 نقطة بعيدا عن التجارة المفتوحة الثانية. إذا كان السعر يتعارض معي مرة أخرى، وسوف أدخل التجارة الثالثة مع 0.03 - نفس، 200-300 نقطة بعيدا، عندما تأتي الإشارات. مرة أخرى، أنا نقل تب 200 نقطة من آخر (3) التجارة. بعد ذلك، أنا لا تدخل تجارة جديدة، حتى إذا كان لديه إشارة صالحة. ثلاثة فقط، وأنا ترك العدالة إي القيام بعملها. لذلك من التجارة 1 إلى التجارة 3 يجب أن يكون أكثر من 400 نقطة. عند هذه النقطة أنا التحقق مرة أخرى ما إذا كان الاتجاه على وشك تغيير أو لا ولكن، بغض النظر عن ما، والتجارة 3 النهائي. وهذا هو أيضا حيث مؤشر التعادل هو مفيد. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف لا تزال تذهب ضدك، والخروج في أقرب وقت كما كنت على التعادل أو حتى في وقت سابق. قبول خسارة صغيرة. ومع ذلك، في كثير من الأحيان ستلاحظ أن السعر انتقل في الاتجاه المطلوب الخاص بك وسوف تشعر بالأسف للخروج إلى وقت مبكر. في الصورة أدناه أنا الخروج 2 الصفقات في وقت سابق فقط لاتخاذ لقطة ونشر الصور هنا. بعد أن بدأت في كتابة هذا السعر انتقلت سيكون قد ضرب بلدي تب مربحة. لا يزال الخروج على الربح، ومع ذلك. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) حسنا، إذا حصلت على فقدان، لقد حصلت على أن تفقد في بعض الأحيان أنا لا تحصل على الربح من التجارة الأولى وربما، يتحول السعر ضد لي، مما يجعلني تفقد جميع الصفقات مارتينغال 3. الآن، أنا لا أعرف كم من المال كنت التجارة. وعادة ما تلعب مع 0.01 وليس لديهم أكثر من 300 في حسابي. حتى 5 هو حوالي 15. وأنا أعلم أن بالنسبة لمعظم التجار يبدو وكأنه إم المخاطرة 15 لكسب 2 - ليس بالضبط مثل ذلك وأنا حقا لا أريد أن أبدأ مناقشة حول أهمية سي. 4. وقف الخسارة (فقط بالنسبة لك) إذا النقاط 2 و 3 هي مخيفة بالنسبة لك، مجرد تعيين سي من اختيارك وتجاهل الأسهم ترقب إي وكذلك تعليمات بلدي أعلاه (2،3). لا تتردد في نشر الصفقات الفوز الخاص بك، إذا كنت تريد. أنا نفسي غريبة عن كيفية تعيين سي. منذ أنا لا تستخدم ذلك، لا أستطيع المشورة حيث تعيينه. يمكنك استخدام المستويات السابقة، المنخفضة، ربما أتر لحساب سي (إضافة مؤشر لمساعدتك على تعيين سي في أول وظيفة). بالنسبة لي رئيس آلام، لذا يرجى لا تسألني عن سي. كما كتبت (أعتقد) أعلاه، لا تتردد في استخدام سي إذا كنت تريد وتجاهل النقاط 2 و 3. لا ألوم لي لخسارتك. انها تعمل بالنسبة لي لأنه هو نظام بلدي. وبما أن أي من الأنظمة إيف حاولت بالنسبة لي، وربما هذا النظام لن يعمل بالنسبة لك سواء. إلا إذا كنا نفكر تقريبا نفس الشيء. ولكن إم سعيد إذا كنت سوف تجد شيئا مفيدا في ذلك. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس بلدي. انضمت نوفمبر 2018 الحالة: عضو 194 المشاركات بعض الاستثناءات من قواعد الدخول كان علي أن فتح هذه التجارة في وقت سابق لأنني هرعت للحصول على طفلي من المدرسة وحتى أنا لم تنتظر SMA5 أو ميجاستوشاستيك الملونة لتغيير اللون. واعتمدت على أن الاتجاه كان قويا بما فيه الكفاية وسعر من المرجح أن ترتد من SMA200، أو خط الدعم الدعم (التصغير ورسمه). قمت بتعيين 50 نقطة في البوصة تحت خط المقاومة اليومي وتتبعها. انها الخروج مع 266، لذلك أخذت نظيفة وسريعة نقطة 1 الربح - أي مضاعفات. ومع ذلك، كان درب إلى ضيق وبعد رمي لي للخروج، وصل السعر بلدي تب الأولية. في الختام، لا تعول (أو الانتظار) فقط على إشارات دخول بلدي. الاستفادة من كل ما تعرفه: خطوط الاتجاه، فيبوس، خطوط سر، وساعات السوق، والأخبار الخ صورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم نوفمبر 2018 الحالة: عضو 194 المشاركات أنا يعيشون في تايلاند، ويجب أن أقول أن هذا ليس أفضل موقع (بالنسبة لي، على الأقل) للتجارة. أستيقظ في الساعة 7 صباحا وهذا هو الوقت (هنا) عندما يفتح طوكيو. المشكلة هي أن حول سيدني وتوكيو ثيريس ليس الكثير من الحركة. ولكن إذا كان لدي إشارة أدخل التجارة في الصباح. تبدأ الأمور للتحرك في 1:00، ثم 2:00 مع افتتاح لندن. يجب أن تحصل على إشارة أو اثنين بعد الظهر، قبل بدء الدورة القادمة - نيويورك في 07:00. بحلول هذا الوقت إم بالفعل متعب وغير قادر على التمتع الصليب لندن ني. إم مجرد محاولة إغلاق ما لدي، في الربح، حتى أتمكن من الذهاب إلى النوم استرخاء. سبب آخر أحب M5 هو أنه يسمح لي لإغلاق الصفقات خلال النهار وليس لها شيء فتح بين عشية وضحاها. ومع ذلك، عدة مرات، قبل أن أذهب إلى النوم، وأنتقل إلى H1 والبحث عن إدخال هناك. ونادرا ما يحدث للعثور على واحد، لأنه إذا لم يكن لدي إشارات مثالية الانحياز، وأنا لا تدخل. أنا أفضل أن النوم دون قلق و لا حلم عن الرسوم البيانية أو الشمعدانات طوال الليل على أي حال، أدناه هي آخر الصفقات لي اليوم (09:00 بالفعل) ومثال آخر على المخرج مارتينغال محدودة. لم تب المثالي من 200pips لم يحدث. انخفض السعر لحوالي 300 نقطة أخرى، وهكذا دخلت الثانية شراء قليلا فوق المحور اليومي. عند هذه النقطة لم أكن مهتما SMA5 أو مؤشر القوة النسبية (مرة أخرى). أراهن على المحور اليومي ليكون بمثابة خط الدعم وما يبدو وكأنه إسفين هبوط لعكس انخفاض الأسعار. وفعلوا، على الأقل 200 نقطة، بما فيه الكفاية للحرف ليغلق في الربح. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) يبدو السعر وكأنه سوف يذهب أكثر قليلا حتى الآن، ولكن أنا دائما الحد من التجارة 2ND إلى 200pips، حتى أتمكن من الخروج من التجارة بشكل أسرع. فقط التجارة الأولى لديها تب تب 200 نقطة، على أساس خطوط ريال سعودي، والألياف، أيا كان. إذا كان يعمل، غرامة، فعلت تحليل جيد إم سعيد. إذا لم يكن كذلك، يتم فتح التجارة 2 إذا كان هناك إشارة صالحة أخرى و 3 التجارة قد فتح إذا اعتقدت انها سوف تجعلني كل شيء وثيق على التعادل. حتى بعد التجارة 3، إذا كان السعر يضرب التعادل، إل سعيدة بكل سرور جميع الصفقات. في بعض الأحيان حتى في وقت سابق، وفقدان قليلا، ويعتمد على حركة السعر. يتم استخدام الأسهم ترقب إي في الغالب كنسخ احتياطي، في حال أنا غاب بطريقة أو بأخرى شيء، أو إذا كان لدي للذهاب إلى الحمام وشيء يحدث يحدث على الرسم البياني. عادة لا يضرب بلدي 5 حد الخسارة. أعتقد أن هذا سيكون آخر مشاركة هنا. أشعر أن وظيفتي تم القيام به، لا شيء أكثر لشرح أتمنى أن التجار يجدون شيئا مفيدا في ذلك، إن لم يكن في النظام نفسه على الأقل إنديس أنا استخدامها. ليلة جيدة والتجارة آمنة. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس بلدي. انضمت نوفمبر 2018 الحالة: عضو 194 المشاركات إيم غلاد بعض من يا رفاق وجدت هذا مفيد. شكرا للشكر أنا جعلت إي صغير لاختبار الإدخالات. في محاولة للقبض على موجة - إي يشتري عندما يكون السعر فوق 200SMA، رسي فوق 50، ستوش ذروة البيع و ستوشس الرئيسي يعبر إشارة. على العكس من ذلك للبيع. نتائج الاختبار ليست سيئة. إيف تم اختبار الاتحاد الأوروبي، هذه البيانات سنة، على M5. تيسي من 30، لا تب أو ست. هناك 35 انتصارات وفقط 1 خاسرة التجارة، وآخر واحد - وهذا هو التجارة التي أغلقت اختبار استراتيجية تلقائيا في نهاية الاختبار، لذلك يمكن أن يكون الفوز أيضا. صورة المرفقة (اضغط للتكبير) M5Hhbrid اختبار إي. يرجى الانتباه إلى أن خيار الصفقات المفتوحة لا يعمل بشكل جيد. أنا جعلت هذا من القطع. إم لا المبرمج. إذا قمت بتعيين إلى أكثر من 1 التجارة، فإنه سيتم فتح التجارة المقبلة (إذا كانت جميع إشارات الزناد محاذاة) على شمعة المقبل. لذلك، إذا وضعت على أكثر من 1 التجارة، قد تحصل على 3 تبيع متتالية، لمدة 3 الشموع متتالية، على سبيل المثال. إذا كانوا جميعا على خطأ، سوف تفقد 3X. إن لم يكن، فوز 3X. ما أردت القيام به هو فتح التجارة القادمة عندما تظهر الإشارة القادمة، الموجة المقبلة - أنا لا أعرف كيف. مرة أخرى، هذا هو لاختبار إلا. انها ليست للتداول. نأمل عليك أن تفعل شيئا مفيدا معها. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس بلدي. إم سعيد بعض منكم الرجال وجدت هذا مفيد. شكرا للشكر أنا جعلت إي صغير لاختبار الإدخالات. في محاولة للقبض على موجة - إي يشتري عندما يكون السعر فوق 200SMA، رسي فوق 50، ستوش ذروة البيع و ستوشس الرئيسي يعبر إشارة. على العكس من ذلك للبيع. نتائج الاختبار ليست سيئة. إيف تم اختبار الاتحاد الأوروبي، هذه البيانات سنة، على M5. تيسي من 30، لا تب أو ست. هناك 35 انتصارات وفقط 1 التجارة خاسرة، وآخر واحد - وهذا هو التجارة التي أغلقت اختبار استراتيجية تلقائيا في نهاية الاختبار، لذلك يمكن أن يكون. في - فإنه لا ينطبق على المخطط كما إي، في حالتي (لقد بنيت 840). هل استخدامه كما إي أو كمؤشر اعتذاري، يا رفاق على حق. حاول واحد أدناه. يرجى العقل أنه إذا كان هذا العمل متعود ثم شيء خاطئ مع فف. فتحه في ميتايديتور، ينبغي أن نشير إلى الأخطاء. في أول واحد إيف فقط تحميلها للتحقق وجدت بعض الشخصيات الغريبة () في بداية التعليمات البرمجية - لم أكن وضع تلك هناك. وفي الوقت نفسه، حصلت على التخلص من مولتيستوشاستيك - إلى العديد من الألوان، ولكن منذ أحب ستوش كثيرا أنا استبدالها مع ديجيستوش (أنا لا أتذكر أين حصلت عليه من). هذه تظهر ستوشاستيك لأطر زمنية متعددة في. شكرا لك، وسوف اختبار ذلك. فيما يتعلق باستراتيجية عشوائية متعددة على الرغم من - كيف تتداول عليه للإطار الزمني الحالي M5 هو واضح، ولكن إذا تم استيفاء جميع الشروط ل M5 ثم كيف هو ذات الصلة إذا كانت هناك ألوان مختلفة على الأطر الزمنية أعلى. إذا توافق أعلى تفس على ما يرام، ولكن إذا كانوا لا تفوت فقط ما يمكن أن يكون تغيير الاتجاه بدءا من M5. شكرا لك، وسوف اختبار ذلك. فيما يتعلق باستراتيجية عشوائية متعددة على الرغم من - كيف تتداول عليه للإطار الزمني الحالي M5 هو واضح، ولكن إذا تم استيفاء جميع الشروط ل M5 ثم كيف هو ذات الصلة إذا كانت هناك ألوان مختلفة على الأطر الزمنية أعلى. إذا أعلى تفس يتفق على ما يرام، ولكن إذا كانوا لا تفوت فقط ما يمكن أن يكون تغيير الاتجاه بدءا من M5 .. همم. شرح قصير ضروري أنا فقط العثور على هذا إندي مفيدة لأنه يمكنك أن ترى، دون تبديل الإطار الزمني، حيث مؤشر ستوكاستيك على الأطر الزمنية الأخرى. في المثال التجاري، كان ذروة الشراء على H1. رأيت أنه كان (لا يزال) ذروة شراء على H4 أيضا. لذلك فكرت أنه ربما هو الوقت المناسب لتتبع أو، نأمل، تغيير الاتجاه، لأن ثيريس لا مجال للذهاب أعلى - وهكذا فعلت. إذا كنت تتبع الفكرة الرئيسية والبقاء على الإطار الزمني M5، هل يمكن أن نلقي نظرة على هذا ديجيستوش قبل إدخال التجارة، لمجرد أن نرى حيث ستوكاستيك على الإطار العالي المقبل، M15. هذا غير مطلوب . لقد اكتشفت للتو و إيم تحاول أن ترى كيف هو مفيد. و إم تستخدم مع مخطط مزدحم وألوان متعددة لول ولكن إذا كان الكثير من المعلومات من الصعب بالنسبة لك لمتابعة، حذف بعض المؤشرات وربما فكرة جيدة. إلى الكثير سوف يصرف، لا تساعدك. وقاعدة الصفقات الخاصة بك بريمارلي على الاتجاه، ستوش فوق، إشارات شمعة والعمل السعر. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب فوريكس الخاص بي. الارباح إخلاء المسؤولية آخر مراجعة: 23 مايو 2018 شكرا لكم لزيارة الفوركس الهجين برو (فيما يلي هذا الموقع). إن إنتغريتي سوفتوار ديسين ليك، مالكيها، مدرائها، مدرائها، موظفيها، الشركات التابعة، الشركات التابعة، المرخصون، مقدمو الخدمات والوكالء (هينينافتر فوريكس هبريد برو) ليسوا مستشارين ماليين، ولا يحتويون على هذا الموقع الإلكتروني أو جزء من البرنامج المعروض على ويهدف هذا الموقع الإلكتروني (في ما يلي البرنامج) لتقديم المشورة المالية. الفوركس الهجين برو ليست خدمة استشارية للاستثمار، وليس مستشارا للاستثمار، ولا يعمل كمستشار مالي أو تقديم المشورة المالية الشخصية في أي وسيلة. وعلاوة على ذلك، لا ينبغي تفسير الخدمات والاستراتيجيات والمعلومات والمنتجات التي تقدمها شركة فوريكس هبريد برو على هذا الموقع الإلكتروني، من خلال البرنامج، و أندور في مكان آخر على أنها وعد أو ضمان من الأرباح أو أي نتيجة محددة. ويهدف التعليم والمعلومات المقدمة من الفوركس الهجينة برو لجمهور عام وليس المقصود أن يكون، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة المالية والقانونية، أو غيرها من النصائح المحددة مصممة خصيصا لأي فرد. يتم تشجيعك على مناقشة أي فرص مع المحامي الخاص بك، محاسب، المهنية المالية، أو غيرها من المستشارين. في الواقع، ومستوى الشخصية من النجاح في تحقيق النتائج من استخدام المعلومات والاستراتيجيات ومنتجات أندور تعتمد كليا على الظروف الفردية الخاصة بك، والجهد الذي تكرس لنجاحك المالي الخاص، والأفكار والتقنيات المستخدمة، اموالك، ومختلف الاستراتيجيات التي قد اقترحها مستشاريك الماليون والقانونيون وغيرهم من المستشاريين أن تنفذها، ومعرفتك، ومهارات أخرى مختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف بين كل فرد، فلا يمكننا ضمان نجاحك أو مستوى دخلك، كما أننا لا نتحمل أي مسؤولية عن أي من أفعالك. أي وجميع البيانات التطلعية على هذا الموقع، والبرمجيات، أندور في أي من منتجاتنا تهدف إلى التعبير عن رأينا من الأرباح المحتملة التي قد يحققها بعض الناس. إلى الحد الذي أدرجنا فيه أي دراسات حالة أو شهادات على هذا الموقع، يمكنك أن تفترض أن أيا من هذه القصص بأي شكل من الأشكال تمثل 8220average8221 أو 8220typical8221 تجربة العملاء. على الرغم من أن فوريكس هبريد برو لا يضمن لك تحقيق أي نتيجة معينة من استخدام هذه المعلومات، لا يزال بإمكانك الاستفادة من سياسة استرداد الإيجابيات الهجين الفوركس إذا لم تكن راضيا تماما. في مثل هذه الحالات، يمكنك طلب استرداد الأموال وفقا للشروط والجداول الزمنية المشار إليها في سياسة رد الأموال الموضحة في قسم البنود والشروط على هذا الموقع. قد تستمد الفوركس هبريد برو رسوما أو تعويضات أخرى نتيجة لمشتريات من مقدمي الخدمات أو البائعين الموصى بها من هذا الموقع و أندور البرنامج. أنت توافق تماما وتفهم أن الفوركس الهجين برو ليست مسؤولة عن نجاحك أو فشل، ولا يقدم أي ضمانات أو ضمانات من أي نوع مهما كانت منتجاتنا أو الخدمات سوف تنتج أي نتيجة معينة بالنسبة لك. استخدامك للمعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني أندور سوفتوار هو على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير المحتوى 8216AS IS8217 وبدون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. شركة فوركس هبريد برو تنصل من جميع الضمانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة أو الملاءمة لغرض معين أو عنوان أو عدم الانتهاك. الفوركس الهجين برو لا تعهد أو تضمن أي دخل أو نتيجة معينة من استخدامك للمعلومات الواردة على هذا الموقع ويب أندور سوفتوار. الفوركس الهجين برو لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن الأخطاء أو الامتناع في المعلومات الواردة على هذا الموقع ويب أندور سوفتوار. لن تتحمل شركة فوريكس هبريد برو أية مسؤولية عن أي أضرار عرضية أو مباشرة أو غير مباشرة أو عقابية أو فعلية أو لاحقة أو خاصة أو تأديبية أو أضرار أخرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فقدان الإيرادات أو الدخل أو العجز أو العجز أو العطل العاطفي أو الأضرار المماثلة، حتى لو تم إبلاغ فوريكس هبريد برو بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. في أي حال من الأحوال فإن المسؤولية الجماعية من الفوركس الهجين الموالية إلى أي طرف (بغض النظر عن شكل الإجراء، سواء في العقد أو الضرر، أو خلاف ذلك) تتجاوز أكبر من 100 أو المبلغ الذي دفعت إلى الفوركس الهجين برو للحصول على المعلومات، المنتج أو الخدمة من أي مسؤولية المسؤولية. تحت أي ظرف من الظروف سوف الفوركس الهجين برو تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع ويب أندور سوفتوار. وتقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة أو اكتمال أو فائدة أي معلومات أو رأي أو مشورة أو محتوى آخر تم تضمينه في هذا الموقع الإلكتروني أندور سوفتوار. يرجى طلب المشورة من المهنيين، على النحو المناسب، فيما يتعلق بتقييم أي معلومات محددة، أو رأي، أو نصيحة أو محتوى آخر.

No comments:

Post a Comment