Monday 5 February 2018

برو - الفوركس تداول بالطبع


يوم التداول الفوركس لايف 8211 تعلم التداول برو استراتيجيات الفوركس 25 خصم خصم 8211 ينتهي 28 فبراير 2017 الجنيه الاسترليني SWhr8217s متقدم تداول الفوركس بنك تعلم استراتيجية التداول الفوركس فقط الذي يظهر لك كيف البنوك نقل السوق أمب كيفية الربح من ذلك تعلم الفعلي استراتيجيات التداول المستخدمة من قبل ميجا البنوك للتعامل مع التجار والبحث السيولة. بسيطة وسهلة لتعلم نظام التداول هو المسؤول عن مساعدة حسنا أكثر من 4،000 التجار تعلم ليوم تداول الفوركس بنجاح. اكتشف كيف يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك 8230 تعلم لتتبع البنوك 10 البنك السيطرة على 79 من الحجم في سوق الفوركس. على هذا النحو لديهم القدرة على دفع اتجاهات السوق على المدى القصير. الجزء الكبير حول نشاطهم التجاري هو أنه لا يتغير مع مرور الوقت. لأنها تتحرك هذه المبالغ الهائلة من المال يجب أن تتراكم أولا موقف قبل السماح للسعر للتحرك. هذا الوقت يمكن تحديده بوضوح في السوق يسمح لنا للدخول مع البنوك. لديهم استراتيجية تجارية واضحة، وهذه هي استراتيجيتها يجب علينا أن نتعلم لتحقيق الربح في سوق الفوركس. 5 الأدوات التي نستخدمها لتحويل التداول الخاص بك 8230 1.) الفوركس البنك دورة تدريبية تم تصميم لدينا دورة تدريبية الفيديو المتقدمة ليعلمك كيفية تتبع البنوك. تعلم كيفية تميل البنوك إلى التحرك في سوق الفوركس هو المفتاح للتداول بنجاح. إذا كنت تعرف الموقف أنها تتراكم، لا حاجة إلى مزيد من المعلومات لأنها تسيطر على كل الاتجاهات خلال اليوم تعلم التقنيات الفعلية المستخدمة من قبل البنوك سوف تعطيك الثقة لوضع الصفقات معرفة لديك المال الذكية وراءك. جميع الأعضاء الحصول على مدى الحياة على جميع التحديثات واستمرت المواد التدريب الفوركس. 2.) غرفة تداول الفوركس المباشر تدير غرفة التداول دتفل خلال جلسة نيويورك يومي الثلاثاء والخميس من 9:15 صباحا إلى 11:00 صباحا. هذا التدريب هو وسيلة أخرى يمكننا مساعدة التجار في تعلم كيفية تتبع النشاط المصرفي. نحن لسنا خدمة الدعوة التجارية. مع أن يقال عندما يكون هناك إعداد واضح خلال الدورة التدريبية لدينا نفعل الصفقات مكان. ونحن نفهم أن ليس كل يمكن أن يحضر هذه الجلسات الحية بسبب الجدول الزمني الشخصي. وبسبب هذا نحن أيضا تسجيل جميع الدورات التدريبية الحية التي تسمح للأعضاء لعرضها على راحتهم. يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول مدى الحياة إلى غرفة التدريب على الفوركس الحية. 3.) ليلا استعراض الفيديو أمبير معاينة اليومية نراجع كل من نيويورك ولندن الدورة. هذا يسمح لك أن ترى الصفقات التي الإعداد من خلال الخروج من يوم التداول السابق. في هذه أشرطة الفيديو التدريب اليومية نحن انهيار تماما كل الإعداد في محاولة لضمان نجاحك. قراءة دورة الفوركس هو بداية جيدة ولكن لتحقيق النجاح في سوق الفوركس تحتاج إلى رؤية تطبيق الحياة الحقيقية يوميا. بالإضافة إلى ذلك أنا معاينة بالضبط ما يتوقع أن يحدث في اليوم التالي بما في ذلك ليس فقط الاتجاه المتوقع، ولكن أيضا نقاط التلاعب احتمال عالية أتوقع أن التجارة من الأعضاء الحصول على مدى الحياة الوصول إلى الاستعراضات ليلا لدينا. 4.) لايف التجارة الإعداد منتدى المجتمع لدينا منتدى فوريكس الحية يسمح للنقاش في الوقت الحقيقي من الاجهزة التجارة النقد الاجنبى. بالإضافة إلى ذلك يمكن للأعضاء نشر الاجهزة الماضية للردود الفعل. هذا هو أداة تعليمية قوية ويسمح للتعليقات المجتمع والمساعدة. يتم تضمين الوصول مدى الحياة إلى المنتدى لجميع الأعضاء. 5.) عمر عضو دعم البريد الإلكتروني سوف تتلقى الأعضاء الدعم الشخصي مدى الحياة. لقد قمنا بتصميم منتدى الأعضاء لتلبية العملية التعليمية في كل شيء. دعم البريد الإلكتروني هو وسيلة أخرى نقدم المساعدة اليومية لأعضائنا، لمساعدتهم من خلال عملية التعلم في أسرع وقت ممكن. يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني عموما في غضون 12 ساعة أو أقل. الوصول مدى الحياة أمب دعم فقط 379 8211 25 خصم خصم ينتهي 28 فبراير 2017 دفعة واحدة للحصول على الوصول مدى الحياة لا رسوم خفية أو مستمرة أولئك الذين ينضمون إلى مجتمعنا الحصول على مدى الحياة إلى لدينا: 1.) الملكية الفوركس البنك دورة التداول 2.) غرفة 3.) ليلا فيديو التدريب مراجعة أمبير معاينة 4.) عضو خاص منتدى فوركس 5.) عمر عضو دعم أمب عمر التحديثات في لا دورات تشارجيفوريكس إضافية الدورة الأساسية من أجل الانضمام إلى العديد من الناس الذين يكسبون المال، يجب أن تتعلم ما هو كل حول واكتساب الخبرة الأساسية على الأقل. ليس فقط الإجراءات التقنية الأساسية، ولكن ما الإجراءات التي يجب تجنبها، أي منها لاتخاذ والأهم من ذلك كيفية تطوير الصبر التجاري. تداول الفوركس يمكن أن يكون مثيرا ومربحا و كورسس فوريكس فور فري هو الخيار الأفضل للبدء دورة متقدمة لكسب المال من تداول الفوركس الخاص بك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن لها مهارة علمية. قدراتك يمكن أن تساعد، ولكن في الغالب عملية التعلم. من أجل تجنب فقدان المال، والمعرفة الأساسية ليست كافية. الخطوة الثانية هي تنفيذ المعرفة المكتسبة في الممارسة العملية، والتي تشهد منصة التداول الفوركس. ثاتس بالضبط لماذا تحتاج لدينا مجانا دورة الفوركس المتقدمة بروترادينو التعليم المجانيغود صباح يوهان. إيف تم التداول في 2 إلى 3 أسابيع الماضية وبدأت للتو مع المال الحقيقي الأسبوع الماضي. حتى الآن تمكنت من الاحتفاظ عاصمتي وتحقيق أرباح ضئيلة في كل من الحسابات (تجريبي وريال). أنا واثق من أن قريبا إل مستقرة ومستقرة في تطبيق أساليب التداول الخاصة بك بشكل جيد للغاية. أجد وضع وقف الخسائر (سي) وأحيانا أخذ الأرباح (تب) خطوط مفيدة جدا قريبا بعد الدخول في التجارة. وضعت أهدافي وحدود لكل التجارة ومحاولة التمسك بها دون الحصول على الجشع والعاطفية جدا. ضعف بلدي الوحيد في هذه اللحظة هو الدخول في الصفقات في وقت متأخر والخروج أداة في وقت متأخر ولكن إم مشغول العمل على ذلك. مرة أخرى، شكرا جزيلا لك. إيف لعبت حولها وإيم الآن مقتنع بأن الأساليب التي علمتني هي دون أي شك على الفور. من الآن فصاعدا سوف يكون التركيز على نمو حسابي المال الحقيقي. عزيزي السيد يوهان فان كما أود أن أشكركم على الدورة التدريبية الممتازة التي قدمت لي في ديسمبر 2018. لقد تمكنت من مضاعفة حجم حسابي كل شهر منذ أن بدأت مع التداول قبل 3 أشهر. شكرا جزيلا. أريد فقط أن أعرب عن خالص امتناني على وقتك وجهد لتمرير المعرفة من تداول الفوركس بنجاح وبدقة أثناء التدريب معكم. لمرة واحدة، وأنا أفهم لماذا أضع الصفقات على عكس قبل عندما كنت تتداول عمياء. ومثلما أشير إلى ذلك، الآن أستطيع أن أعرف ما سوف تفعله السوق مع مستوى أعلى من الاحتمال (على الرغم من أن هذا لا يزال يخضع لعوامل أخرى خارجة عن السيطرة البشرية). لقد تم التداول التجريبي من 1 نوفمبر 2018 وأتمت 38 صفقة، و 26 كانت ناجحة من هذه الصفقات. يجب أن أعترف أنني كسرت بعض القواعد في بعض تلك الخسائر. الطمع والخوف من الخسارة هي السبب الرئيسي. أنا مقتنع بلا شك أنه مع استراتيجيتكم والالتزام بالقواعد يمكنني أن تجعل من هذا العمل المهني وإنهاء وظيفتي في النهار. أنا ذاهب إلى العيش في يناير 2018 وأنا واثق الآن في نفسي أكثر من أي وقت مضى. أعتقد أن أي شخص (مبتدئ أو المهنية) يجب أن تأخذ بالطبع الخاص بك. فإنه سيمثل نقطة تحول لا يصدق في حياتهم كما فعلت بالنسبة لي. شكرا لكم وبارك الله عليك ولعائلتك. لا تتردد في استخدام هذا كتوصية لدورة تدريبية. مع أطيب التحيات، أنا حقا وجدت الخاص تداول الفوركس بالطبع أكثر بالمعلومات ومفيدة. ما علمتني يشكل الأساس للتداول بلدي الآن. دون التدريب الخاص بك، وأنا لن تكون قادرة على التجارة مع النجاح الذي كان لي. ما هو أكثر هو الدعم الذي قدمتموه لي بعد الدورة: كنت قد اتخذت دائما الوقت للاستماع أو شرح لي، مرة واحدة بدأت التداول من تلقاء نفسها. وهذا يستحق الكثير، وبالتالي يجعل دورتك متفوقة في القيمة بالمقارنة مع الدورات الأخرى المقدمة التي تهمة أكثر من ذلك بكثير وإعطاء أقل بكثير. نظامك يعمل حقا. ما وجدته هو أنه عندما أغادر عن نظام التداول الخاص بك، لدي نتائج سيئة. ومع ذلك، حالما أعود إلى ما علمتني، أجد أن لدي احتمال أكبر بكثير للنجاح. التداول صعب (شيء ذكرته لي باستمرار)، ولكن دراستك أعطتني الحافة التي أحتاجها للنجاح كتاجر. لا تتردد في استخدام هذه الرسالة كتوصية للآخرين النظر في دورة فكس الماجستير الخاصة بك. شكرا مرة أخرى يوهان، مراجعة بروفوريكسورس زيارة الموقع صباح الخير زميل التجار، أمس كنت بالقرب من مكتب بروفوريكسورس في سويسرا ولاحظت أنها قد نقلت. إجراء بحث صغير لمعرفة أين انتقلوا وتعثرت على هذا المكان الاستعراض. قرأت بعض منهم وقررت ترك بلدي. قبل أن ينتقلوا إلى أمستردام، مقر بروفوريكسورس كان مقره في زيوريخ، الذي أعطاني في ذلك الوقت فرصة لاستلام الكتاب في مكتبهم وبالشخص شخصيا أرثر بوش، مدير حساباتهم والمهنية الحقيقية في أسواق العملات. كان من الصعب بالنسبة لي للحصول على الذهاب مع الاستراتيجية، لذلك أنا ممتن حقا لجميع هذه الإجابات التي تلقيتها منه. وفقط بعد ربما 7 أو 8 أشهر من الممارسة حصلت على المستوى الصحيح من الثقة والاتساق، وشعرت مثل إم المهنية. سأقدم لك المشورة التي سوف تساعدك في التداول إذا قررت الحصول على هذه الاستراتيجية. تعيين هدف الربح وحجم حسابك داخل منطقة الراحة الخاصة بك وأبدا يتجاوز ذلك. في بروفوريكسورس هناك قواعد صارمة التي يجب اتباعها من أجل الحفاظ على التجارة. عندما كنت الحصول على المزيد من الصفقات ثم قمت بزيادة حجم الموقف خارج منطقة الراحة بلدي لمزيد من الربح، وجدت أنه من الصعب جدا عدم كسر القواعد. تعلمت ذلك من خلال تجربتي الخاصة - كسر القواعد يؤدي إلى عواقب وخيمة. كما يأتي إلى أدائي، لقد حددت هدفي الربح at10 في الشهر وعلى مدى 6 سنوات الماضية تم التوصل إلى هذا الهدف في منطقة الراحة بلدي. إدارة المخاطر في التداول هي أولوية قصوى الآن وهذا هو السبب الرئيسي أنا ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية. أنا حقا آمل أن نظرة عامة سوف تساعدك. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. سيئة للغاية لم أجد هذه الدورة في وقت سابق، كان قد أنقذ المزيد من المال على أنظمة القمامة حصلت عليه من قبل. حتى الآن، هو أفضل نظام التداول حصلت في يدي. أوصي بالطبع لأي شخص على استعداد لاستثمار الوقت في التعليم والحصول على أداء أفضل التداول. مساء الخير، اسمي برنارد و إم التداول بروفوركسورس منذ أكتوبر 2018. أنا لا بالضبط تاجر، أكثر من مستثمر، أنا حقا لا أعرف ما جذبني إلى هذه الاستراتيجية كما لم أكن في الفوركس. إم ربما تاجر الفوركس الأكثر تحفظا سوف يجتمع من أي وقت مضى. مع كل المخاطر المحتملة والمراكز المفتوحة، الرافعة المالية بلدي أبدا يتجاوز 1:30، كما أنني التجارة لا يزيد عن مرتين في الأسبوع، ويتم دعم الصفقات بلدي دائما من قبل بعض التقلبات المقبلة. مع كل ما جعل بلدي 30 في السنة، وهو مبلغ كبير من المال، معتبرا لدي ستة أرقام حساب التداول. في العام الماضي كان أداء محفظة الأسهم أقل قليلا من 10، على الفوركس أنا جعلت قليلا فوق 30. إذا كنت تسألني، إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة، وأود أن أقول لا، رائع لها. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي.

No comments:

Post a Comment